نبذه عن البرنامج :

 يتم تعيين ستوديو FL 8 ليصبح أداة إستوديو الموسيقى الإفتراضية الأكثر مرونة في هذه الصناعة.


ما هو FL8 ؟

فلوريدا ستوديو هو متميز تماما ، البنية المفتوحة خلق موسيقى و بيئة الإنتاج للكمبيوتر. مطلوب أي برامج إضافية * لإنتاج أي نمط من الموسيقى، كما يتم تضمين مجموعة كاملة من الأدوات و الأدوات الاستوديو في تكلفة الحزمة. مع الإضافات المدرجة والأصوات و الأدوات يمكن للمستخدم إنشاء الأغاني كاملة، وكذلك دعم المسارات ، حلقات و ضربات حارة جدا . الأغاني المكملة يمكن أن توفر إلى صيغ المشروع الأصلي ( . FLP ) WAV ، MP3 أو MIDI أو . ZIP أو .


الصكوك

جعل عمليا أي صوت . FL8 يشمل 13 تخليق الظاهري تغطي الصوتية / الاصطناعية باس ، والغيتار الكهربائي و التقطه سلسلة المحاكاة ، وأدوات أخذ العينات بما في ذلك البيانو ، وعرض عينة عامة، وضربت - تشريح، وطائفة من تقنيات التوليف ( مطروح، و النمذجة ، وزير الخارجية ، ومحبب المضافة ) .

مع أحدث إضافة لها ، FL Synthmaker - بيئة وحدات كاملة ، يمكنك إنشاء و نشاطركم الخاصة FL الصكوك ، والآثار & لوحات العدادات دون الحاجة إلى كتابة رمز الأساسية .

تسجيل الصوت و المونتاج


التقاط الصوت من مطرب وحيد خلال ل أوركسترا سمفونية كاملة . FL8 يمكن تسجيل ما يصل إلى 64 المسارات في وقت واحد من الصوت #. مكان عمل Playlist يمكن أن تحتوي على عدد غير محدود من المسارات الصوتية ويسمح لك لترتيب الأحداث السمعية المنفصلة في أي أمر ، و وضع إملاءات العملية الإبداعية مع مرونة كاملة . أدوات الصوت تسمح القدرة على امتداد الوقت ، تحول الملعب ، فاز شريحة ، ختم، و تحرير الصوت تدمير خلاق . FL8 قد عززت مزيد محررها الموجة اديسون ، و تحرير وتسجيل الصوت أداة متكاملة تماما مع التحليل الطيفي، و الإلتواء تردد ، حلقة تسجيل والمزيد ...
FL استوديو يدعم WAV ، MP3 و OGG تنسيقات .



التسلسل

تسجيل العروض الموسيقية والأفكار في الطريق الأكثر منطقية . FL8 وظائف على حد سواء نمط و على أساس المرتب المسار اعتمادا على تفضيلات المستخدم . أدوات تشتمل على المسار غير محدود خطوة المنظم ، الرائدة في صناعة البيانو رول و أتمتة كليب . فلوريدا الاستوديو تؤيد ميدي و مدخلات من جميع وحدات التحكم القياسية.

FL8 هو على الارجح أسرع وسيلة من عقلك ل مكبرات الصوت.

ترتيب

تحديد تصميم مشروعك الخاص . في FL8 ، عليك أن تقرر كيف سيتم وضع المشروع الخاص بها. وخلافا لل منافسة ، والتشغيل FL8 هو مساحة مرنة تماما و غير محدود عمليا حيث يمكن ترتيب البيانات ملاحظة نمط ، الصوت والأتمتة ، وتحريرها لتناسب الأفكار الإبداعية الخاصة بك و سير العمل.

خلط / اتقان

خلاط الأقوى في فئتها. FL8 يشمل الرائدة في صناعة 64 ستيريو خلاط المسار . كل مسار يمكن أن تشمل ما يصل إلى 8 تأثيرات و يمكن أيضا أن يتم توجيهها إلى أي من المسارات الأخرى ال 64 أو واحد من 4 قنوات مخصصة ' إرسال ' . ال 44 تضمنت الآثار الإضافات تمتد الاقصى ، المحدد، ضغط ، والتأخر ، والتشويه، EQ ، ترشيح، إدخال، تشفيه ، جوقة ، و تردد Vocoding . وسوف تأخذ هذه لك من الآثار الإبداعية واسع مثل فرشاة تردد، وحتى التفاصيل التافهة من اتقان عملية مع متعدد الفرقة ضغط / تحديد و حدودي EQ .

الميزات الرئيسية الجديدة والتغييرات

بادئ ذي بدء، FL ستوديو 8 هو كل شيء والتي يتم تضمينها في فلوريدا ستوديو 7 زائد كثير، كثير أكثر .

دعونا ننظر لها في دورتها الرئيسية ميزات جديدة ...

- FL Synthmaker هي بيئة نموذجية تماما حيث يمكنك إنشاء و تبادل الصكوك FL الخاصة بك ، والآثار & لوحات العدادات دون الحاجة إلى كتابة رمز الأساسية .


بنقرة واحدة تسجيل باستخدام المدمج في إديسون الموجة محرر ، ل تحرير الصوت وتسجيل متكامل مع أداة التحليل الطيفي، و الإلتواء تردد ، حلقة تسجيل وأكثر من ذلك ... :


Slicex ، وقوة الحصان drumloop تقطيع اللحم و إعادة ترتيب الأداة.


Soundgooodizer هو ستيريو ' الاقصى - محسن ' البرنامج المساعد على أساس محرك معالجة الصوت مكسيموس .


Soundgoodizer لامعة انها جيدة !

1 . بطعم الفواكه المحدد / الاقصى وشملت ل تعظيم و ضغط النهائي يمزج أو المسارات الفردية

2 . فلوريدا الاستوديو يمكن أن تتعلم بشكل دائم وتذكر روابط إلى وحدات تحكم خارجي مع وظيفة جديدة ' المتعدد ' + خيار " خيارات عامة تجاوز ' .


3 . حلوى موجة هو تحليل الصوت مرنة و أداة التصور مع الذبذبات ، محلل الطيف و متر الذروة.


4 . سينك الاستيفاء الآن أسرع ( 64point سينك الآن قابلة للاستخدام في الوقت الحقيقي اعتمادا على وحدة المعالجة المركزية )


5 . جعل مع الكمون التعويض


6 . النتيجة ومسجل، و يسجل كل نشاط MIDI و مذكرة ل استدعاء فورية .

7 . Directwave لاعب ، وتوسيع لوحة الموسيقية الخاصة بك مع البنوك السليمة للتحميل و مجموعات متعددة العينة.

8 . تصفية تسجيل ، لتحديد بيانات الصوت ، أو ملاحظة أتمتة تسجيل بشكل مستقل أو في أي مجموعة.

9 . جديد تحرير زلة و أداة تغيير حجم ل قطات قائمة التشغيل

10 . هي الخيوط الإضافات الآمنة متعددة النواة لتحقيق مكاسب الأداء على وحدات المعالجة المركزية متعددة النوى.

11 . إدخال ' المسار الذي تم اختياره خلاط ' في خلاط ، والتي يتم توجيهها خلاط المسار المحدد، و مكان وضع تأثيرات بصرية أو تسجيل اديسون .

12 . FL8 الآن تؤيد المسار القائم على التسلسل ، خطة التعاقب الحالي قصاصات البيانات عن مقاطع الصوت و / أو أتمتة

13 . A ' اخبار الفريق ' ، لإبقاء المستخدمين مع تحديث المحتوى 
لتحميل البرنامج :


File 297.96 MB

0 التعليقات :

:) =)) :-T =(( :-L b-( :)( ;)) :( :x :z ;) :D :a :(( Blogger x( ;;) =)( :p :)) :-o :-* Blogger 8-) Smiley 8-(

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))